الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

دكتور مصطفي الفقي عن علاقة احمد عز بـ حمال مبارك .. لم يكن تابعاّ

منذ 4 اسابيع
January 24, 2019, 12:32 am
بلغ عن المحتوى
دكتور مصطفي الفقي عن علاقة احمد عز بـ حمال مبارك .. لم يكن تابعاّ

قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي رئيس مكتبة الإسكندرية، إن أحمد عز أمين تنظيم الحزب الوطني المنحل، لم يكن تابعًا لجمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وإن جمال مبارك كان يحب طريقة تفكير عز ويعطيه مساحة لا يعطيها لأحد.
وأضاف الفقي، خلال لقاء تليفزيوني مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "mbc مصر"، اليوم الأربعاء، أن صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق، كان الرجل الوحيد من الحرس القديم في نظام مبارك الذي لم يتم إقصاؤه، نظرًا لذكائه ولثقة مبارك فيه، لافتًا إلى أن خواء نظام مبارك من الداخل كان من أسباب سقوطه عقب ثورة 25 يناير.
وتابع المفكر السياسي بأن الرئيس حسني مبارك كان على المستوى الإنساني في غاية اللطف بعكس شخصيته في العمل، مشيرًا إلى ثقة حسني مبارك في حبيب العادلي وزير داخليته، لما يملكه من قوة وإمساك بزمام الأمور.

هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.