الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ول تعليق ورد فعل .. ليفربول يتحدث عن إغلاق محمد صلاح حساباته على السوشيال ميديا

منذ 8 شهر
January 24, 2019, 11:23 am بلغ
ول تعليق ورد فعل .. ليفربول يتحدث عن إغلاق محمد صلاح حساباته على السوشيال ميديا

ول تعليق ورد فعل ليفربول يتحدث عن إغلاق محمد صلاح حساباته على "السوشيال ميديا"
 
علّق بيتر مور، المدير التنفيذي لنادي ليفربول الإنجليزي، على قرار النجم المصري محمد صلاح، بإغلاق جميع حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"تويتر".
 
ونشرت صحيفة «ليفربول إيكو» تصريحات مور، قائلًا: "محمد صلاح لديه تأثير كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاحظنا ذلك منذ لحظته الأولى التي جاء فيها إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، إذ ارتفع عدد متابعي الريدز بشكل كبير وخاصة من مصر".
 
وأضاف: "بالتأكيد لدى العرب حالة من الفخر لما وصل إليه محمد صلاح من مكانة عالمية كبيرة، هم دائمًا حريصين على متابعته ومتابعة كل أخباره".
 
وواصل: "محمد صلاح وزميله ديان لوفرين لديهما أسلوب مميز وفريد على السوشيال ميديا، ويقومان بالحصول على ملايين المشاهدات خلال دقائق قليلة، أنه أمر رائع ما يقوم به الثنائي".
 
وكان الفرعون المصري، صاحب الـ26 عامًا، قد قرر إغلاق جميع حساباته، أمس الأربعاء، ليُثير جدلًا كبيرًا حول تصرفه، الأمر الذي فتح الباب لوسائل الإعلام والصحف الإنجليزية للتكهن بشأن سبب قيامه بذلك.

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.