الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

احصل على «بيتزا» وخصومات فى «يوم الشرطة والثورة»..

منذ 4 اسابيع
January 24, 2019, 7:42 pm
بلغ عن المحتوى
احصل على «بيتزا» وخصومات فى «يوم الشرطة والثورة»..

موضوع
قبل أيام من عيد الشرطة الـ67، قرر سعيد سليمان، مدير مطعم فى الدقى، تقديم عرض لزبائنه احتفالاً بذكرى هذا اليوم الذى يعود تاريخه إلى عام 1952، حين استشهد 50 شرطياً فى الإسماعيلية، حاصرتهم قوات الاحتلال الإنجليزى أثناء دفاعهم عن مقر المحافظة.
قرر «سعيد» أن يستفيد من يوم الإجازة بتقديم عرض للزبائن الذين اعتادوا التواصل معه عبر صفحة المطعم على موقع «فيس بوك»، فوضع منشوراً يفيد بأن أى طلب لعدد اثنين «بيتزا» ستُقدم معهما الثالثة مجاناً، والمخبوزات أيضاً ضمن عرض هذا اليوم فقط.
 
مطعم يقدم عروضاً مجانية وإعفاء 10 من رسوم «مرور أوسيم»
 
يقول «سعيد»: «بنرجع لمالك المكان، وبنقول له رغبتنا فى عمل العرض، وهو بيوافق ومن بعدها بنبدأ التنفيذ». يعتبر مدير المطعم مبادرته نوعاً من التقدير لرجال الشرطة، وأيضاً محبة فى ذكرى ثورة 25 يناير، كما أنها دعاية جيدة للمطعم، يقول: «بنستفيد إن الناس إجازة وممكن تطلب أكل، وفى نفس الوقت المكان بيزيد دعاية وبيكسب زباين جدد».
أحد الأماكن التى تبيع أجهزة إلكترونية قدم خصماً بنسبة 10% على كل منتجاتها بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير، ووضعت أمام زبائنها رابط الموقع حتى يتسنى لهم متابعة جميع المنتجات ومعرفة حجم الخصومات المتاحة. والشىء نفسه فعله «عماد على» الذى قدم عرضاً للزبائن بالحصول على 5 لمبات «ليد» مجاناً، حال شرائهم كرتونة لمبات من نفس النوع، مشاركةً منه فى الاحتفالات، يقول: «اللى يشترى كرتونة هياخد 5 لبمات هدية، وكل سنة وإحنا طيبين».
من ضمن 10 أشخاص كان «محمد يونس» أحد الذين حصلوا على إعفاء من قيمة الرخصة داخل وحدة مرور أوسيم فى الجيزة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، يقول: «ما كانش فى بالى أى حاجة من دى خالص، وخلّصت ورقى وحاجتى ووفرت الفلوس اللى كنت هادفعها».
christian-dogma.com
 
 
 
 
نقلا عن الوطن
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.