الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالتفاصيل جريمة تهز شبرا عامل يذبح زوج شقيقته

منذ 6 شهر
January 24, 2019, 9:34 pm بلغ
بالتفاصيل جريمة تهز شبرا عامل يذبح زوج شقيقته

موضوع
ذبح عامل زوج شقيقته في شبرا الخيمة، بآلة حادة بسبب تعديه على شقيقته بالضرب والشتائم، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام لاتخاذ اللازم.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد صمويل عطاالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بورود إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول "ش. ش. س"، 28 عامًا، سائق، جثة هامدة إثر جرح قطعي في الرقبة.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجة القتيل بسبب تعدي المجني عليه الدائم على زوجته، وتدعى "أ. س"، 22 عامًا، ربة منزل، وبالإهانة والضرب، فاتصلت الزوجة بشقيقها لفض خلاف بينها وبين القتيل وعندما حضر شقيقها اشتبك القتيل بزوجته، وتعدى عليها بالضرب والشتائم فاستشاط شقيق الزوجة غيظا وأمسك آلة حادة وطعن الزوج في رقبته ففصلها عن جسده ولقى الزوج مصرعه.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم ويدعى "م. س"، 38 عاما، عامل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
    
هذا الخبر منقول من : الدستور

 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.