الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الداخليه تكشف عن تفاصيل جديده اليوم في العثور علي جثتين لسيدتين تحت كوبري بشبرا وماحدث لهم في مخزنقبل وفاتهم

منذ 3 شهر
January 24, 2019, 10:53 pm
بلغ عن المحتوى
الداخليه تكشف عن تفاصيل جديده اليوم في العثور علي جثتين لسيدتين تحت كوبري بشبرا وماحدث لهم في مخزنقبل وفاتهم

نجح  قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية من كشف غموض واقعة العثور على جثتين لسيدتين بالقرب من الطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة
 
جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة موجة س.ع، سن 26، ربة منزل، مُقيمة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، بتاريخ 20 الجارى ملقاة بطريق ترابى أسفل الطريق الدائرى بدائرة قسم ثان شرطة شبرا الخيمة، وكذا العثور على جثة أمل ع.م، سن 28، ربة منزل، مُقيمة
بدائرة القسم، بتاريخ 21 الجارى ملقاة بطريق ترابى بين أرض زراعية والطريق الدائرى بناحية بهتيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.
 
وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة بقطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية عن تحديد مرتكبى الحادث وهم كل من:محمد ع.ك، سن 44، مالك مقهى - سمير.م.ح، سن43، سائق -محمود خ.أ، سن 18، سائق جميعهم مُقيمين بدائرة القسم.
 
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم
اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول أنه بتاريخ 18 الجارى حضرت إليه المتوفيتان للمبيت بمخزن ملكه كائن خلف المقهى وفى صباح اليوم التالى توجه إلى المخزن وتبين أنهما قد فارقا الحياة فأغلق عليهما المخزن واتفق مع المتهمين الثانى والثالث على مساعدته فى التخلص من الجثتين وإلقائهما بعيدًا عن مخزنه باستخدام أتوبيس ملكه، وإلقاؤهما بمكان العثور، وأضاف أن المتوفيتان من مدمنى المواد المخدرة وأمكن ضبط الأتوبيس وأرشد عن هاتف المحمول الخاص بالمتوفاة الثانية بالمخزن مالكه وقرر بتخلصه من بعض المتعلقات الشخصية الخاصة بهما بمقلب قمامه بناحية بهتيم دائرة القسم.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الوفد










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.