الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

في أغرب قضية خلع هزت محكمة الأسرة جوزي بيعاشر موكلاته كالازواج بدل أتعاب القضايا

منذ 4 اسابيع
January 25, 2019, 11:23 am
بلغ عن المحتوى
في أغرب قضية خلع هزت محكمة الأسرة جوزي بيعاشر موكلاته كالازواج بدل أتعاب القضايا

أقامت ا.م زوجة محامي دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الخلع من زوجها بعد عامين من الزواج بعد أن اكتشفت أن زوجها الذى يعمل بالمحاماة، أحيانا يتنازل عن اتعاب قضية الخلع أو الطلاق أو غيرهما مقابل أن يمارس العلاقة مع الموكلة مبررة ذلك باستحالة العشرة معه وباقتراب "أهل مصر" منها، قالت الزوجة "عندما انهيت دراستي الجامعية وحصلت على ليسانس كلية الأداب تقدم إلى خطبتى محامى ولديه مكتب خاص به وذلك لسمعة والدي الطيبة، ووافق والدى على إتمام الزواج بعد خطوبة دامت ثلاثة أشهر وانتقلت معه للعيش بشقة منعزلة عن أهله.

وتابعت حديثها، "مرت الحياة بشكل طبيعى مثل أى زوجين وكان طوال اليوم منهمك فى عمله والجلسات والقضايا، وكنت أعذره لطبيعة عمله وكان لا يحب أن أعبث بهاتفه أبدا حتى فى يوم نسى هاتفه وخرج وكنت احفظ الباسورد للهاتف ولم أتجرا يوما فى تفتيشه لمعرفة ما يخبئه عنى.

واستطردت الزوجة "ولكن فى اليوم الذى نسي فيه الهاتف قمت بفتحة وقرأت رسائل الفيس بوك والوتس أب، بينه وبين الموكلات لأجد الصدمة أنه يتفق مع أمراة إنه سيرفع لها دعوى خلع بدون مقابل مادى ولكن عرض عليها أن يمارس معها العلاقة".

واختتمت حديثها "وهنا وجدت زوجي عاد ليأخذ هاتفه ليجدنى منهارة من البكاء وأدرك إننى عرفت حقيقته تركت له المنزل ولجاءت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.