الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

من اجل وحدة المسيحيين .. 8 كنائس تستقبل اسبوع الصلاة

منذ 1 شهر
January 25, 2019, 2:03 pm
بلغ عن المحتوى
من اجل وحدة المسيحيين .. 8 كنائس تستقبل اسبوع الصلاة

.قررت لجنة تنظيم أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين في مصر، انطلاقه في الفترة من ١١ إلى ١٩ فبراير بـ ٨ كنائس مختلفة بالتعاون بين مجلس كنائس الشرق الاوسط ومجلس كنائس مصر.

وأكد الاب يوحنا سعد ممثل الاقباط الكاثوليك في لجنة المنظمين، ان اسبوع الصلاة هو مقرر من مجلس الكنائس العالمي، في الاغلب يكون بشهر يناير ولكن نظرا لوجود امتحانات فى مصر تم ترحيله لاول فبراير.

وأضاف في تصريحاته: "يضم في مصر خمس عائلات " طوائف " وهى ( الاقباط الكاثوليك _ الاقباط الارثوذكس _ الاقباط انجيليين _ روم ارثوذكس _ الكنيسة الاسقفية).

و تابع: الاجتماعات تبدأ في الساعة السادسة والنصف مساءا ببرنامج الصلاة، الأثنين ١١ فبراير بكاتدرائية مارجرجس للاقباط الارثوذكس بالجيزة، ويوم الثلاثاء ١٢ فبراير بكنيسة العذراء والام تريز للاقباط الكاثوليك بعزبة النخل، والاربعاء ١٣ فبراير بكنيسة السيدة العذراء للاقباط الارثوذكس بمسرة بحضور البابا تواضروس الثاني.

أما الخميس ١٤ فبراير، يكون أسبوع الصلاة بالكنيسة الانجيلية بالشرابية، ويليه الجمعه ١٥ فبراير بالكنيسة الانجيلية بعين شمس، اما السبت ١٦ فبراير بكاتدرائية القديس يوسف للموارنة بالضاهر، والاثنين ١٨ فبراير بكاتدرائية جميع القديسين " الاسقفية " بالزمالك، ويكون الأختتام الثلاثاء ١٩ فبراير بكنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس.
 
 
 
الدستور 

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.