الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

مصيدة الموت.. كوبرى أبو جنشو بالفيوم يهدد حياتهم.. والشكوى دون جدوى بالصور

منذ 3 شهر
January 26, 2019, 7:47 am
بلغ عن المحتوى
مصيدة الموت.. كوبرى أبو جنشو بالفيوم يهدد حياتهم.. والشكوى دون جدوى بالصور

 الفيوم - نبيل أبو السعود
مازال أهالي أبو جنشو بمدينة أبشواى بمحافظة الفيوم، يعيشون مأساة حقيقية بسبب الوضع المتدنى لكوبرى ابوجنشو مركز ابشواى ، فوجود فتحات فى سطح الكوبري يعرض حياه الأهالي للخطر وهذا الوضع تسبب في غلق الطريق الرئيسي في مركز أبشواى الذي يعتبر شريان الحياة لهذه المنطقة.

يأتي ذلك إضافة إلى ازدحام المرور وإغلاق المحلات التجارية في هذه المنطقة وسبق أن سقط في هذه الفتحات سيارة، واليوم سقط أحد الأهالي من المارة في هذه الفتحات لولا أن أنقذه الأهالي لكان في عداد الموتى.

وقال سيد محمود من أهالى أبو جنشو، إن إدارة رى أبشواى ومديرية الرى بمحافظة الفيوم على علم بهذه الفتحات الموجودة كوبرى أبو جنشو، وسبق الأهالي لأكثر من مرة أن تقدموا بشكاوى دون جدوى.

وحذر سيد صالح من أهالي إبشواى من تعرض المواطنين للخطر، وسقوط العديد منهم أثناء المرور على الكوبري بسبب هذه الفتحات التي تهدد حياة المارة خاصة الأطفال وكبار السن.

وطالب شوقي رجب مدرس ثانوي بمركز أبشواي، بتدخل اللواء عصام سعد محافظ الفيوم لإعادة بناء الكوبري لإنقاذ الأهالي والسيارات من الخطر.

وأكد رمضان عمر من أهالي أبو جنشو بمركز إبشواي: أن العشرات من الأهالي والأطفال يتعرضون للخطر يوميا أثناء مرورهم على الكوبري بجوار الفتحات.

وطالب إبراهيم عثمان من أهالي مركز إبشواي بتدخل وزير الري لإعادة بناء كوبري أبو جنشو بمركز إبشواي وإصلاح الفتحات الموجودة بالكوبري حرصا على حياة المواطنين. 



christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.