الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الوضع يتطور بشكل سريع .. رواد مواقع التواصل يطالبوا بفعل هذا الامر فى أم طفل البلكونة بعدما فعلتة فى ابنها

منذ 8 شهر
January 26, 2019, 1:51 pm بلغ
الوضع يتطور بشكل سريع .. رواد مواقع التواصل يطالبوا بفعل هذا الامر فى أم طفل البلكونة بعدما فعلتة فى ابنها

الوضع يتطور بشكل سريع رواد مواقع التواصل يطالبوا بفعل هذا الامر فى  أم طفل البلكونة بعدما فعلتة فى ابنها

بعد أن نسيت المفتاح وهددت حياة ابنها رواد تويتر يطالبون بإعدام أم طفل البلكونة
 
تداول نشاط مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تظهر فيه سيدة تقوم بنقل ابنها من شرفة منزل جيرانها إلى بلكونة شقتها، بعد أن نسيت مفتاح الشقة بالداخل، وذلك في مشهد مروع، أثار استياء الجميع.

ودشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر #طفل_البلكونة بسبب تعرض الطفل للخطر، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تدوالا على مواقع التواصل الاجتماعى وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمى تويتر. 

وجاءت تغريدات رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر: "تستاهل تتعدم فى ميدان عام #طفل_البلكونة"، وقال آخر "المفروض يكشفوا عليها الأول اللي تعمل كدا مستحيل تكون طبيعية #طفل_البلكونة"

ووصف مدون مشهد الطفل بقوله: "من ابشع مارأيت والأم مجرمة وليست أم حسبي الله ونعم الوكيل"، وعلق آخر على المشهد بقوله "لما الاُم تتحول الى شيطان رجيم، دي مش فارق معاه روح طفل اقسم بالله انا قلبي وقع وانا بتفرج بصراحه". 

وقال آخر: "أنا بصفتي أب لأطفال ومسؤول شرعا وقانونا عن حمايتهم والحفاظ على أرواحهم وقد آلمني أناوأطفالي هذا الفيديو البشع والدخيل علينا فإني أطالب الحكومة المصرية الموقره بتوقيع أقصى العقوبة على هذه المرأة حتى تكون عبرة لغيرها من أولياء الأمور المعنفين لأبنائهم وللأطفال عموما يارب ارحمنا،إيه البشاعة واللامبالاة".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.