الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تفاصيل المكالمة السرية بين أمير مرتضى ومجدي قفشة

منذ 2 شهر
January 27, 2019, 8:30 am
بلغ عن المحتوى
تفاصيل المكالمة السرية بين أمير مرتضى ومجدي قفشة

تلقى محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، اتصالا تليفونيا من أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، بشأن موقفه من الانضمام للقلعة البيضاء، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وجاء ذلك بعد العرض الذي تقدم به نادي بيراميدز بطلب إبرام صفقة تبادلية مع الزمالك، بالحصول على خدمات عبد الله جمعة، وأي من طارق حامد أو محمود عبد العزيز، مقابل منح النادي الأبيض الثلاثي عمرو مرعي ومحمد حمدي ومهند لاشين ومبلغ مالي.

وأبدى قفشة موافقته المبدئية، على الانتقال لصفوف الزمالك، خلال تلك المكالمة، وأنه يرغب في الرحيل عن الفريق، خاصة بعدما كان خارج حسابات حسام حسن المدير الفني السابق للفريق، لكن الوضع الآن ومع المدير الفني الجديد رامون دياز، سيحسم تلك الأزمة في رحيل اللاعب من عدمه.

واجتمع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع رئيس النادي الأبيض أول أمس عقب التدريب، وأخطره برفضه القاطع لفكرة رحيل أي لاعب عن الفريق خلال الوقت الحالي، وأن رحيل أي لاعب من الزمالك سيهدد استقرار الفريق في ظل المنافسة على لقب الدوري وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء طلب بيراميدز عن طريق مكالمة هاتفية بين تركي آل الشيخ مالك النادي، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الزمالك، عقب لقاء فريقي بيراميدز والأبيض الخميس الماضي، والذي انتهى بالتعادل 3\3.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.