الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تفاصيل مقتل سائق على يد شقيق زوجته بشبرا الخيمة.. المتهم يبرر بعد مافصل راس الضحيه عن جسده

منذ 2 شهر
January 27, 2019, 12:01 pm
بلغ عن المحتوى
تفاصيل مقتل سائق على يد شقيق زوجته بشبرا الخيمة.. المتهم يبرر بعد مافصل راس الضحيه عن جسده


"معرفش قتلته إزاى، لكنه يستاهل على طول ضرب وإهانة لشقيقتى، بجانب عدم الإنفاق عليها، فقمت بضربة بسكين، فصلت رأسه عن جسده، لنرتاح منه بهذه الكلمات اعترف "م.س"عامل، 38 سنة، بقتل زوج شقيقته ويدعى "ش.ش"عامل.

 

وقال المتهم: "احنا ناس غلابة، وملناش فى المشاكل، ولكن منذ زواج شقيقتى، وشلت الهم وبدأت المشاكل تحاصرنى من كثرة إهانة زوجها لها وطرده لها فى نص الليل، ورغم كل ذلك كنا نتحمل من أجل أولادها الصغار، وفى يوم الواقعة فوجئت بشقيقتى تتصل بى، لأذهب اليها، لأنقذها من زوجها الذى يريد قتلها، وعلى الفور ذهبت إلى مسكنها بمدينة شبرا الخيمة، ووجدت شقيقتى دموعها تسيل على خدها، وبها آثار ضرب على رأسها ووجها، فقمت بمعاتبة زوجها على تلك الإهانة والضرب، ولكنه لم يكف عن ذالك فقام بسبى وتناوب الضرب على شقيقتى أمام، فستشطت غيظا منه، ولم أدر بحالى وأنا أذهب إلى المطبخ وأتيت بسكينة طعنته برقبته وفصلتها عن جسده ولم أتركه إلا ودمائه تسيل منه".

 

وردد المتهم: "هو السبب ويستحق الموت، ضيعت حياتى وحياة أسرتى وأصبحت خلف جدران السجن المظلمة".

ومن جانبه، أمر مصطفى رضا وكيل أول نيابة قسم أول شبرا الخيمة برئاسة مصطفى عوض بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل زوج شقيقته بالسكين بسبب تعديه على شقيقته بالضرب والشتائم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام.

 

وتلقى العميد صمويل عطاالله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول ” ش ش س ” 28 سنة سائق جثة هامدة إثر جرح قطعى فى الرقبة.

 

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل العميد يحى راضى رئيس مباحث المديرية وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعه شقيق زوجة القتيل بسبب تعدى المجنى عليه الدائم على زوجته وتدعى ” أ س ” 22 سنه ربة منزل وإهانتها وضربه لها فقامت الزوجة بالاتصال بشقيقها لفض خلاف بينها وبين القتيل وعندما حضر شقيقها اشتبك القتيل بزوجته وتعدى عليها بالضرب والشتائم فاستشاط شقيق الزوجة غيظا وأمسك آلة حادة وطعن الزوج فلقى مصرعه.

 

وتمكن المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، من القبض على المتهم ويدعى “م س” 38 سنة، عامل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق وتم معاينة مسرح الجريمة بعد اعتراف المتهم.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.