الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الكرفس بالليمون للتخلص من الوزن الزائد

منذ 10 شهر
January 28, 2019, 8:12 am بلغ
الكرفس بالليمون للتخلص من الوزن الزائد

الكرفس من الخضراوات المهمة لصحة الإنسان، حيث إنه يحتوى على العديد من العناصر الغذائية المهمة للجسم، فهو يساعد فى عملية التمثيل الغذائي والحد من الإصابة بعسر الهضم، وذلك يرجع إلى احتوائه على نسبة عالية من الألياف، كما أنه يساهم فى التخلص والقضاء على الوزن الزائد لأنه من الخضراوات التى تشعرك بالشبع لفترات طويلة.
ومن أبرز فوائد الكرفس للجسم أنه يطرد جميع السموم المتراكمة داخله، ويعمل على تطهيره دائما، كما أنه يحتوى علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة التى تحمى الجسم من الإصابة بالسرطان، وعند إضافة عصير الليمون أو شرائح الليمون عليه وجعله عصير مميز ومثير، يمد الجسم بالعديد من العناصر المهمة له، وذلك وفقا لموقع "stylecraze".
christian-dogma.comعصير الكرفس بالليمون
وأشار الموقع إلى أن إعداد عصير الكرف بالليمون من الوصفات الهائلة فى الحد من تعرض الجسم للالتهابات، كما أنه يحافظ على توازن الماء داخل الجسم، وليس ذلك فقط بل يقلل فرص الإصابة بنزلات البردن وذلك يرجع إلى احتواء الليمون على فيتامين "سى"، واحتواء الكرفس على العديد من الفيتامينات المهمة للجسم وأيضا لعنصر الحديد، فتناول هذا المشروب يقوى الجهاز المناعى بشكل كبير، وأيضا يعد من المشروبات الجيدة لمن يرغب فى التخلص من الوزن الزائد.
christian-dogma.comفوائد عصير الكرفس بالليمون
 
طريقة إعداد الوصفة
- ماء.
- حزمتان من الكرفس.
- 2 حبة ليمون.
نقوم بضرب جميع المكونات السابق ذكرها فى الخلاط، وشرب العصير.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.