الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

هدايا آل الشيخ للزمالك.. 4 لاعبين ومدرب و الإنقاذ الكبير

منذ 3 شهر
January 28, 2019, 9:34 am
بلغ عن المحتوى
هدايا آل الشيخ للزمالك.. 4 لاعبين ومدرب و الإنقاذ الكبير


"مدرب لاعبين تجديد عقود" كلمات يندرج أسفلها أشكال متنوعة من هدايا المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ومالك نادي بيراميدز والتي قدمها لنادي الزمالك طوال الفترة الماضية
 
الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أعلن في كثير من المرات عن تدعيمات "آل الشيخ" للقلعة البيضاء، والتي كانت أخرها التعاقد مع المهاجم المغربي خالد بوطيب.
خلال هذا التقرير تستعرض "الحكاية" أبرز تبرعات "تركي آل الشيخ" لنادي الزمالك بحسب ما أعٌلن رسميا من إدارة الأبيض.
 
1- خالد بوطيب
قال رئيس الزمالك إن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية سيتحمل تكاليف صفقة انضمام المهاجم المغربي خالد بوطيب للنادي الأبيض.
 
وأوضح رئيس الزمالك في تصريحات مصورة نشرها الموقع الرسمي للنادي: "تركي آل الشيخ تحمل راتب المدير الفني للزمالك كريستيان جروس".
 
وأضاف "كما أهدى الزمالك صفقتي حمدي النقاز وفرجاني ساسي، وسيتحمل تكاليف صفقة بوطيب أيضا".
 
وأعلن الزمالك الأسبوع الماضي ضم بوطيب من مالاتياسبور التركي مقابل مليون و500 ألف يورو.
 
2- حمدي النقاز
كان  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أفصح  كواليس صفقة اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز الذي انضم للفارق الأبيض في يناير الماضي لتدعيم الجبهة اليمنى في فريق إيهاب جلال في ذاك الوقت
مرتضى منصور قال في تصريحات تلفزيونية أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه الحالي في السعودية تحمل تكاليف الصفقة كاملة.
 
وبحسب تقارير وصلت تكلفة الصفقة إلى 700 ألف دولار (مايزيد عن 12 مليون جنيه مصري تقريباً)، قبل أن يعلن رئيس الزمالك بشكل رسمي عن مصدر تمويل الصفقة.
 
3- حميد أحداد
المهاجم المغربي ضمن هدايا المتشار تركي آل الشيخ لنادي الزمالك حسب ما أعلن رئيس القلعة البيضاء، حيث تم التعاقد مع المغربي حميد أحداد مهاجم الدفاع الحسني الجديدي لمدة أربعة مواسم مقابل مليون و 400 الف دولار لناديه المغربى.
وبحسب رئيس الزمالك تحمل "آل الشيخ" قيمة الصفقة كاملة.
 
4- فرجاني ساسي:
سيدفع آل الشيخ مبلغ 4 ملايين يورو التي طلبها نادي النصر للتفريط في لاعبه فرجاني ساسي، وهو ما يعادل 80 مليون جنيه، وفقًا لما أعلنه مرتضى منصور عبر الموقع الرسمي لناديه.
وأشار منصور إلى أن آل الشيخ سيدفع قيمة تعاقد اللاعب طوال مدة لعبه للفريق، البالغة 3 ملايين دولار في الموسم الواحد (54 مليون جنيه)، ليصبح إجمالي الصفقة حوالي 130 مليون جنيه.
5- كريستيان جروس:
قام تركي أيضًا بتمويل صفقة المدرب الأجنبي، بحسب ما أعلن مرتضى  منصورعن قيمتها، والتي تصل إلى 2.2 مليون يورو (40 مليون و400 ألف جنيه).
 
6- طارق حامد:
كانت بادرة أزمة كبيرة وقتها لكن انتهت بالاتفاق على تقاضي طارق حامد 12.5 مليون جنيه راتبًا سنويًا في القلعة البيضاء بعد التجديد لمدة ثلاث سنوات، لكن النادي سيدفع منها مبلغ 7.5 مليون جنيه.
وانقذ تركي آل الشيخ، الزمالك من رحيل أحد أهم أسلحة الزمالك الدفاعية وقائد منتصف ملعب الأبيض، حيث احتوى أزمة طارق حامد بعد جلسة مع مرتضى، مبلغ 5 ملايين جنيه سنويًا من راتب لاعب الوسط الدولي البالغ من العمر 29 عامًا، أي 15 مليون جنيه.
7- ملابس الفريق:
دعم تركي آل الشيخ الزمالك في عدة أشياء على رأسها ملابس الفريق الأول بمبلغ يصل إلى 8 مليون.
إجمالي تبرعات المستشار تركي آل الشيخ نخطى ربع مليار جنيه حيث يساوي حوالي 269 مليون جنيه مصري.

هذا الخبر منقول من : الحكاية










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.