الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالفيديو | لحظة خطف عروس وإجبارها على الزواج من رجل غريب

منذ 2 شهر
January 28, 2019, 8:12 pm
بلغ عن المحتوى
بالفيديو | لحظة خطف عروس وإجبارها على الزواج من رجل غريب


كشفت لقطات مروعة لحظة إجبار عروس يوم زفافها على الزواج، من رجل غريب في عادة تسمى "خطف العروس"، حيث تم سحبها إلى سيارة الزفاف وهي تصرخ في غضب لرفضها هذا الأمر.

وظهرت العروس وهى تصرخ  بفيديو نشرته صحيفة "ميرور" بعدما رفعها شخص على كتفه، وتم إجبارها على دخول سيارة بيضاء، لتزويجها من شخص غريب فيما تم إلقاء معطف كبير على العروس ، في حين كان يحملها رجلان إلى السيارة، في مدينة فلاديكافكاز بروسيا، ضد إرادتها. 

وأفادت الصحيفة أن ما تم مع الشابة، عادة من القرون الوسطى تدعى " خطف العروس"، ويمارسه السكان المحليون في روسيا وغيرها من بلدان أخرى دون وقوع عقوبة عليهم.

وظهرت صديقة الضحية، وهي تصرخ وتطالب الخاطف وأصدقاءه بإطلاق سراح صديقتها.

وظهر عبر الفيديو أصوات طلقات نارية وأبواق السيارات للاحتفال "بخطف العروس" .

وأوضحت الصحيفة أنه غالبًا ما تغض الشرطة الطرف عن ظاهرة "خطف العروس" ويعتبرونها مسألة "رومانسية" وأن ممارستها متجذرة في التاريخ ، حتى لو لم يلتق "العريس" من قبل بالمرأة التي اختطفها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.