الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالفيديو .. تفاصيل بشعه ترويها والدة ذبيح شبرا الخيمه مش عاوزه غير حق ابني الشهيد

منذ 2 شهر
January 28, 2019, 10:50 pm
بلغ عن المحتوى
بالفيديو .. تفاصيل بشعه ترويها والدة ذبيح شبرا الخيمه مش عاوزه غير حق ابني الشهيد


"مش عاوزه غير حق ابني العريس إللى ملحقش يفرح لسة متجوز من 4 شهور بس ولحد دلوقتى مخدناش عزاه ومش هتاخد إلا لما حقه يرجع"، بهذه الكلمات بدأت الحاجة كريمة محمد 58 سنة صاحبه ورشة خياطة ووالدة المجني عليه شريف. س 28 سنة والذي تم ذبحه على يد شقيق زوجته وشهرته "شلن".

انتقلت كاميرا أهل مصر، لموقع الحادث، لمعرفة ملابسات الجريمة ورصد آخر تطوراتها بين سراي النيابة.
 
christian-dogma.com 

وقالت الأم: "أنا كنت في شغلي معرفشي حاجة لقيت حد قالي ابنك اتخانق مع مراته وقتلها، مشيرة إلى أنها أسرعت إلى المنزل لتجد لنجها غارقا فى دمائه".

وأضافت والدة المجنى عليه، أنه لم يكن لديه عداء مع أحد وعلاقتها بالجميع جيدة، مشيرة إلى أن هى من اختارات لنجلها جارتهم كى يتزوجها ولا تعلم أنها وضعته فى الهلاك مؤكدة أنها لا تعلم عن أسرة إيمان.س زوجة أبنها شىء قبل الزواج ولا تعلم أنها سليطة اللسان.


christian-dogma.com 

وأضافت هبه. م زوجة نجل عم المجنى عليه، أن المجنى عليه وزوجته ذهبا إليهم فى صباح يوم الخميس وتناولوا وجبة الإفطار معا مشيرة إلى أن المجنى عليه ذهب مع شقيقه إسلام إلى شقته فى الدور السابع لتجميع أثاث الشقة ونقلها إلى أخرى مؤكدة أن زوجة المجنى عليه كانت معاها وذهبا سويا إلى الشقة الجديدة لتنظيفها ونقل العفش فيها.

وأضافت هبه، فوجئت بوالدة زوجة المجني عليه تتهجم عليا واستعانوا بالجيران لتخلصهم منها إلا أنها صممت على اصطحاب نجلتها ولا نعلم السبب،مشيرة إلى أنها قامت بالإتصال بالمجني عليه كى تخبره بما حدث إلا انه رد عليها قائلا"قتلونى يا هبة" وفارق الحياة بعدها.

وأكد إسلام:شقيق المجنى عليه انه كان مع شقيقه وقت الجريمة لنقل أثاث الشقة إلى أخرى جديدة نظرا إلى أنها بالدور السابع.
 
منقول من اهل مصر
https://youtu.be/UYuhw4nC9Nw
 


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.