الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

رائحة فم أطفالها غير المستحبة فسر لكم السبب

منذ 3 اسابيع
January 29, 2019, 7:21 am
بلغ عن المحتوى
رائحة فم أطفالها غير المستحبة فسر لكم السبب

قد تواجه الأم مشكلة رائحة فم أطفالها غير المستحبة، والتى قد تشكل أمرا مزعجا للطفل والأهل، فما هى الأسباب التى يمكن أن تؤدى إلى تلك المشكلة؟


قد يكون السبب فى مشكلة سوء رائحة فم الطفل فى اعتماده على الفم للتنفس بدلا من الأنف، وهو ما يسبب جفافه ويترك المجال للبكتيريا للنمو والانتشار.
كما أن تواجد جسم غريب فى الأنف، وهى الحيلة التى كثيرا ما يقوم الأطفال بها قد تكون سببا فى سوء رائحة الفم، وهو ما يحتاج إلى ضرورة أن تكون الأم على وعى بما يقوم به الطفل، وأن تبقيه دائما تحت المراقبة، خصوصا إن سبق له القيام بتلك الأمور.
وأخيرا قد يكون ضعف النظافة الشخصية للطفل، وعدم الاهتمام بتنظيف الفم والأسنان سببا فى تراكم البكتيريا المسببة لتغير رائحة الفم، وهنا يجب الاهتمام بتنظيف الفم باستخدام الفرش أو أغطية الإصبع المصنوعة من المطاط والتى تناسب الأطفال فى أعمار مبكرة.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.