الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تصرحات من الدكتورة كورين ملاك شنودة عن قمة ماكرون- السيسي

منذ 2 اسابيع
January 29, 2019, 7:29 am
بلغ عن المحتوى
تصرحات من الدكتورة كورين ملاك شنودة عن قمة ماكرون- السيسي

أشادت الدكتورة كورين ملاك شنودة، رئيس لجنة الشباب والمرأة باتحاد عام المصريين بالخارج، عضو مجلس أمناء مؤسسة البورصة المصرية للتنمية المستدامة، ان زيارة الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون لمصر، مشيرة الي كونها تناولت العديد من الابعاد السياسية والثقافية والاقتصادية في آن واحد.
 
وكانت "كورين" ضمن الوفد المستقبل للرئيس مانويل ماكرون وحرمه أثناء زيارته الحالية لمصر والمرافق له طوال أيام الزيارة، برفقة عدد من
أعضاء الجالية الفرنسية بمصر فضلًا العديد من فرنسيين الجنسية الي جانب عدد من الكودار المصرية وعلي رأسهم الوزير خالد العنانى ، وزير الآثار المجيد للغة الفرنسية.
 
وأوضحت شنودة، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، الي ان قمة "ماكرون- السيسي" شملت العديد من الاتفاقيات التى تخص المجالات الثقافية والفكرية والسياحية ،
فضلًا عن توقيع عدد من برتوكولات التعاون التى تعود بالنفع علي مصر في المقام الأول.
 
وأوضحت رئيس لجنة الشباب والمرأة باتحاد عام المصريين بالخارج، ان سبب تأخير المؤتمر الصحفي بسبب زيارة الرئيس ماكرون للعاصمة الآدارية الذى ابدى انبهاره بها ، مطالبًا المصريين بالصبر والتكاتف حول الريس السيسي لبناء حضارة ونهضة مصر.
 
ولفت شنودة ، ان تشديد في ماكرون في كلمته علي ان يهتم باللغة الفرنسية كالانجليزية بالتعليم الحكومى يشير الي رغبته في مد جسور التواصل بين الشعبين  وانصهار ثقافتهما ببعض.   
هذا الخبر منقول من : الوفد
  
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.