الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

في ذكرى وفاته.. نكشف حقيقة زواج حسن الإمام وهند رستم

منذ 3 اسابيع
January 29, 2019, 8:47 am
بلغ عن المحتوى
في ذكرى وفاته.. نكشف حقيقة زواج حسن الإمام وهند رستم

صورة أرشيفية

في ذكرى وفاته نكشف حقيقة زواج حسن الإمام وهند رستم


تحل اليوم ذكرى وفاة المخرج حسن الإمام، الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 64 عامًا، مقدما للسينما المصرية عددا كبيرا من الأعمال المميزة التى حققت إيرادات ضخمة مثل فيلم "خلى بالك من زوزو" للفنانة سعاد حسني، والذي ظل يعرض فى السينمات لمدة عام بشكل متواصل، ليستحق عن أعماله أن يلقب بـ"مخرج الروائع". 

وعلى الرغم من أن "الإمام" كان يتميز بعدم دخوله في خلافات شخصية كثيرة مع الفنانين، إلا أنه لم يسلم من الجرائد والصحف التي كانت عندما تسمع خبر خلاف نشب بينه وبين أحد الفنانين، لتبدأ في الحديث على صفحاتها بها، ومن أبرز هذه الخلافات، كان مع الفنان عمر الشريف بعد أن رفض أن يقوم ببطولة فيلم "الكهف" , حيث برر الشريف اعتذاره بأن المخرج حسن الإمام "تقليدى"، وهو ما جعل المخرج الراحل يخرج عن صمته ويقول إن سبب اعتذار "الشريف" يرجع إلى خوفه من الوقوف أمام الفنان محمود ياسين الذي يتقن اللغة العربية، وهو ما يحتاجه كل أبطال العمل. 

أما الشائعات التي طالت الراحل، فكان أبرزها هي علاقة الحب والزواج التى تربطه ببطلة أفلامه هند رستم، وهو ما جعل الغيرة تدب في قلب زوجته، قبل أن تذهب "هند رستم " الى زوجته وتقسم لها بعدم وجود علاقة حب بينهما.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.