الحق والضلال الحق والضلال
البحث


صــادم ومؤسف جداا ما فعلة طالب ثانوي مع طفلة فى الفيوم .. وبعدها يتخلص منها بهذه الطريقة

منذ 4 شهر
January 29, 2019, 12:12 pm بلغ
صــادم ومؤسف جداا ما فعلة طالب ثانوي مع طفلة فى الفيوم .. وبعدها يتخلص منها بهذه الطريقة

صورة أرشيفية

صــادم ومؤسف جداا ما فعلة  طالب ثانوي مع طفلة فى الفيوم وبعدها يتخلص منها بهذه الطريقة
 
نجح رجال مباحث الفيوم في كشف غموض حادث العثور علي جثة طفلة، لا يتعدي عمرها الخمس سنوات، مغتصبة ومقتولة أعلى سطح منزلهم بنطاق مركز إطسا، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة طالب ثانوي تجاري، من جيران المجني عليها، حيث استدرجها إلى أعلى سطح المنزل وحال قيامه باغتصابها صرخت الطفلة فخشي أن يفتضح أمره فقام بقتلها.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم إخطارًا من العميد أسامة أبوالليل مأمور مركز شرطة أطسا يفيد بورود بلاغ من المواطن حلبود عطية عبدالنبي 58 سنة، موظف، عثوره علي ابنته ولاء عمر خمس سنوات ملقاة أعلي سطح المنزل، وهي تنزف بغزارة من أعضائها التناسلية فاعتقد أنها ما زالت علي قيد الحياة وقام بالإسراع بها إلى المستشفى إلا أنه اكتشف أنها فارقت الحياة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحري؛ قاده العميد رجب غراب، رئيس المباحث الجنائية تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير المباحث، وبفحص علاقات أسرة المجني عليها والمترددين عليهم توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الجريمة المدعو محمد ممدوح صالح عبدالمجيد 17 سنة طالب بالصف الثاني الثانوي التجاري ومقيم بجوار منزل المجني عليها حيث قام باستدراجها إلي أعلي سطح منزلهم، وأثناء قيامه بملامسة أعضائها التناسلية ونزع ملابسها قامت الطفلة بالصراخ فخشي أن يتم افتضاح أمره وقام بالتعدي عليها وخنقها بيده حتي لفظت آخر أنفاسها ثم تركها وتسلل إلي سطح منزله المجاور لمنزل الضحية وهرب تم ضبط المتهم واعترف تفصيليا بارتكاب الجريمة فتحرر له المحضر رقم 2083 إداري أطسا لسنة 2019 وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.