الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​ماكرون فى ضيافة البابا تواضروس.. ثناء كبير على اللقاء التاريخى بالمرقسية

منذ 10 شهر
January 29, 2019, 12:37 pm بلغ
​ماكرون فى ضيافة البابا تواضروس.. ثناء كبير على اللقاء التاريخى بالمرقسية


إضافة تعليق
اتجهت الأنظار صباح اليوم الثلاثاء، لمتابعة اللقاء الهام والتاريخى، بين البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، والذى احتضنته الكاتدرائية المرقسية فى العباسية.
واستقبل البابا تواضروس ماكرون، بمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وكان فى انتظاره لفيف من أساقفة المجمع المقدس، سكرتير البابا ولفيف من الكهنة، وصافحهم الرئيس الفرنسى لدى وصوله.
christian-dogma.comالترند المصرى 
الزيارة الهامة، رفعت اسمى "البابا تواضروس" و"ماكرون" فى الترند المصرى، ضمن قائمة الأكثر تداولا بين رواد الموقع اليوم الثلاثاء، مغردين بفيديوهات وصور، عن اللقاء الهام، ومثنين على حديث البابا مع الرئيس الفرنسى.
christian-dogma.com
وأثنى رواد تويتر، على الحديث الذى دار بين البابا تواضروس والرئيس الفرنسى، حول متانة العلاقات الفرنسية المصرية، وحول التعليم والتنمية، وغردوا فى حب البابا توارضوس، فقالت إحداهما :"البابا تواضروس ليه كل الاحترام"، وغرد آخر :"لقاء تاريخى وهام بين البابا والرئيس الفرنسى، فى الكاتدرائية"، وغرد أحدهما :"حلوة لقطة زيارة ماكرون للبطرسية، ووضع ورد على صور شهداء البطرسية".
christian-dogma.com
فيما اعتبر البعض أن زيارة ماكرون للكاتدرائية، ستكون هامة فى مسيرة إحياء "مسار العائلة المقدسة" خاصة أن ماكرون فى زيارته أبدى اهتماما كبيرا بالسياحة المصرية.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.