الحق والضلال الحق والضلال
البحث


صدمة كبرى سيطرت على أهالي محافظة الفيوم بعد الاعتداء جسديا على طفلة وقتلها

منذ 4 شهر
January 29, 2019, 1:16 pm بلغ
صدمة كبرى سيطرت على أهالي محافظة الفيوم بعد الاعتداء جسديا على طفلة وقتلها

صورة أرشيفية

صدمة كبرى سيطرت على أهالي محافظة الفيوم عامة، وأهالي مركز إطسا خاصة، بعد عثور أب على ابنته متوفاة أعلى سطح منزلهما بقرية عبد المجيد التابعة للمركز، ووجود آثار اعتداء جنسي، وخروج دم من أعضائها التناسلية، وسحجات برقبتها وظهرها وصدرها، فشكلت مديرية أمن الفيوم فريق بحث لسرعة ضبط الجاني، وعملت على مدى اليوم، للتوصل إلى الجاني، حتى تمكنت التحريات من معرفته، وهو أحد جيرانها الذي استدرجها أعلى سطح منزلها، وحاول اغتصابها وبسبب صراخها كتم أنفاسها وخنقها حتى فارقت الحياة.
تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من فريق البحث يُفيد أنّ مُرتكب الواقعة أحد جيران المجني عليها، ويُدعى "م.م.ص"، 17 عامًا، طالب بالصف الثاني الثانوي التجاري، ومقيم بمنشأة عبد المجيد، بقصد اغتصابها والتخلص منها بإزهاق روحها خشية افتضاح أمره.
وتم ضبطه بأحد الأكمنة المعدة له بالقرب من مسكنه، بمواجهته بما توصلت إليه التحريات، اعترف بأنه استدرج الطفلة لأعلى سطح العقار محاولًا الاعتداء عليها جنسيا، ولكنها حاولت الصراخ فخنقها وكتم أنفاسها خوفًا من افتضاح أمره حتى فارقت الحياة وتركها وفر هاربًا.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة.

هذا الخبر منقول من : التحرير














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.