الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​بعد تراجع الدولار.. 11 سلعة غذائية وفواكه متوقع انخفاض أسعارها في السوق المصري

منذ 2 شهر
January 29, 2019, 1:31 pm
بلغ عن المحتوى
​بعد تراجع الدولار.. 11 سلعة غذائية وفواكه متوقع انخفاض أسعارها في السوق المصري


تراجعت أسعار الدولار خلال الأيام الماضية، وهو ما يؤثر على أسعار السلع المرتبطة بالدولار، بالسعر الرسمي من البنوك، خاصة بعد قرار وزير المالية بشأن وجود سعرين للدولار، سلع الاستيراتيجة يتم التعامل بالسعر الجمركي، والسلع الأخرى تتعامل بالسعر الرسمي للدولار، ما ينتج عنه تراجع لتلك السلع، والتي من بينها عدد من السلع الغذائية والفواكه، والتي نرصدها خلال التالي:

1- عسل طبيعي.

2- القرنفل والسحلبيات. 

3- جوز الهند ويشمل التارجيل والمجفف وبالقشرة الداخلية وجوز البرازيل بقشره، جوز الكاشو ويشمل بقشره أو المقشور، واللوز والبندق. 

4- موز ويشمل موز الجنة الطازج أو المجفف، والتمر والتين والأناناس والأفوكادو والكمثرى الأمريكي والجوافة والمانجو، ومانجوستين طازجة أو مجففة، وعنب طازج أو مجفف، وشمام وبطيخ؟

5- الحمضيات الطازجة أو المجففة وتشمل البرتقال واليوسفي والليمون الهندي الجريب فروت والليمون الحامض.

6- تفاج وكمثرى، ومشمش وكرز وخوخ وبرقوق طازجةـ، وفراولة فريز وتوت العليق وتوت عادي.

7- الكاكي "الكاكا"

8- الكافيار وسلطعون البحر وأبدال الكافيار والروبيان الجمبري وقريدس والرخويات وبلح البحر والأخطبوب وأذن البحر والقواقع عدا قواقع البحر.

9- مصنوعات سكرية بما فيها الشيكولاتة البيضاء ولبان المضغ.

10- عجائن غذائية وإن كانت مطبوخة أو محشوة باللحم أو بأية مادى أخرى مثل الأسباجتي والمكرونة والعشرية واللازنيا والتوكي والكسكسي.

11- عصائر الفواكه بما فيه العصائر غير المختمرة ولا المضاف إليها مشروبات روحية.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.