الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسالة إلى اتحاد الكرة بسبب الأهلي يوجها تركي آل الشيخ

منذ 7 شهر
January 29, 2019, 8:38 pm بلغ
رسالة إلى اتحاد الكرة بسبب الأهلي يوجها تركي آل الشيخ

موضوع
تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى اتحاد الكرة بسبب الأهلي     علق المستشار تركى آل الشيخ مالك نادى بيراميدز ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم ، علي تأجيل مباريات الاهلي فى الدور الاول من جانب إتحاد الكرة المصري بالدوري الممتاز.

ونشر مالك نادي بيراميدز عبر صفحته الرسمية « فيس بوك » ، "هل المقصود تفضيل فريق على فريق . من غير المعقول ان ينهي بيراميدز مباراياته مع الاهلي . والاهلي حتى الان لم يلعب مع الزمالك مباراة الدور الاول . ماهذه الجدوله . لم ار جدول في حياتي في اي دوري كهذا الجدول . تفصيل الجدول لظروف فرق معينه يقتل التنافس . من المفترض ان ينهي كل فريق مبارايته المؤجله من الدور الاول قبل البدء في الدور الثاني!!! ومتى مباراة الكاس . لم تحدد حتى الان . ولى بتنتظرو لما تنتهي اصابات الفريق الثاني وتتاكدو من جهازيته وتحددو الموعد ! اطلب من اخي الاستاذ هاني بوريده التدخل السريع ومعالجت هذا الخلل الحاصل في الجدولة . ولى اعملو لينا كاسين ودوريين . واحد يلعب فيه ال١٧ فريق وواحد ادوه الي في بالكم وريحونا ! مايكفي الحجات الي بنشوفها في التحكيم ! . هل الفيفا يرضى بجدوله زي كده؟! ازاي انا معرفش مباريات فريقي من هنا ل اخر الموسم بتواريخ محدده وترتيب عادل! عجبي".

يذكر أن بيراميدز يحتل حاليا المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 39 نقطة بعد خوض 20 مباراة فاز فى 10 مباريات وتعادل فى تسعة وتعرض للخسارة فى مباراة وحيدة.     christian-dogma.com1 / 1     christian-dogma.comمعلومات           
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.