الحق والضلال الحق والضلال
البحث


يؤكد هناك أنبياء لم يتزوجوا هذا كان تعليق احمد عيد ورده على لأول مرة سر عزوفه عن الزواج..

منذ 4 شهر
January 30, 2019, 3:00 am بلغ
يؤكد هناك أنبياء لم يتزوجوا هذا كان تعليق احمد عيد ورده على لأول مرة سر عزوفه عن الزواج..

أكد الفنان أحمد عيد، أن الزواج شىء مقدر ويخضع لمشيئة الله تعالى، مضيفًا: "النصيب ماجاش لحد دلوقتي".
 
ولفت خلال لقائه فى برنامج "حفلة 11" مع الإعلامية سمر يسرى على قناة ON E، إلى أنه مر بتجارب كثيرة لكنها لم تستمر وكان أغلبها ينتهى خلال ساعتين على حد قوله.
 
وأوضح أنه ليس رافضًا لفكرة الزواج، بخاصة أنه سعى فى الموضوع، فضلا عن أن أسرته أيضا تبحث له عن عروس مناسبة حاليًا.
وأشار إلى أنه لا يجد فى عدم زواجه شيئًا غريبًا، خاصة وأن كثير من زملائه وزميلاته فى الوسط الفنى غير متزوجين، وفضلوا العزوبية، كما أن هذا الأمر على مستوى نجوم العالم مثل آل باتشينو وليوناردو ديكابريو، أوبرا وينفرى وغيرهم.
وأوضح أنه هناك "أنبياء" لم يتزوجوا، وهذا الأمر ليس عيبًا.


وعلى جانب آخر، أكد أنه لا يحب الظهور فى الإعلام للحديث عن نفسه، وبخاصة أن مهنته ممثل، أي أنه يقدم فيلمًا أو مسلسلًا وهذا هو عمله وليس الحديث عن أمور شخصية.
وأضاف ساخرا: "أنا فقري ومش بعرف اتكلم عن نفسي والعالم العربي مش مستنيني علشان أتكلم عن نفسى، لأن الناس عندها أولويات في حياتها.
برنامج "حفلة 11" من تقديم الإعلامية سمر يسرى، ويعرض يومى الثلاثاء والأربعاء فى تمام الساعة الحادية عشر مساء على قناة ON E.
ومن المقرر أن يحل الفنان محمود الجندي، ضيفًا على حلقة  الأربعاء المقبل، ويتحدث خلالها عن مشواره الفنى، بالإضافة إلى حياته الشخصية وغيرها من هذه الأمور.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.