الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

رد مدرب ليفربول على الانتقادات الموجهة إلى محمد صلاح

منذ 3 شهر
January 30, 2019, 8:47 am
بلغ عن المحتوى
رد مدرب ليفربول على الانتقادات الموجهة إلى محمد صلاح

موضوع
قال مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، إن الانتقادات التي وجهت مؤخرا للنجم محمد صلاح، بذريعة التمثيل لا مبرر لها، واتهم من عاتبوا النجم شبتبني معايير مزدوجة، حسب موقع «سكاي نيوز عربية»
وحصل «صلاح» على ضربة جزاء في مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد وبرايتون، قبل أن يتهم بالتمثيل في مباراة كريستال بالاس عندما سقط بسهولة في داخل منطقة الجزاء بهدف الحصول على ضربة جزاء، وهو أمر لم يحصل.
 
 
وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة ليفربول مع ليستر سيتي، الأربعاء، سئل مدرب الفريق يورغن كلوب عن حالات السقوط المتكرر لـ«صلاح»، وفيما إذا كان تكلم من النجم المصري بهذا الخصوص.
 
 
وفي رده على السؤال، أبدى «كلوب» استغرابه من السؤال، لأن الحالتين أمام نيوكاسل وبرايتون كانتا ضربتي جزاء حقيقيتين حسب تعبيره، أما في الحالة الثالثة، فلم يحصل صلاح على ضربة جزاء وبالتالي فلا داعي للحديث عن الموضوع.
 
 
وقال إن كثيرا من هذه الحالات تحدث في الدوري الإنجليزي، ولكن لا يتم الحديث عنها، لأنها ليست لفريق مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد أو أرسنال أو ليفربول.
 
 
ونقلت صحيفة «تليجراف» البريطانية عن «كلوب» قوله: «لا يوجد لدي سبب للحديث مع صلاح بشأن قضية التمثيل».
 
 
وشدد المدرب الألماني على أنه لا يريد لأي من لاعبيه السقوط على أرضيه الملعب دون سبب، وقال: «ليس على أن أتكلم مع اللاعبين بشأن أمور واضحة. هو يعرف ذلك
 
 
نقلا عن المصرى اليوم
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.