الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عابد رد السيسي على ماكرون بشأن حقوق الإنسان عبقري

منذ 3 اسابيع
January 30, 2019, 9:36 am
بلغ عن المحتوى
عابد رد السيسي على ماكرون بشأن حقوق الإنسان عبقري

أشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، برد الرئيس عبدالفتاح السيسي على تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بشأن حقوق الإنسان، واصفًا رد السيسي بـ "العبقري"، موضحًا أن مصر رائدة في مجال حقوق الإنسان.
وأضاف "عابد"، خلال حواره في برنامج " المواجهة"، مع الإعلامية ريهام السهلي، على قناة "extra news"، أنه لم يكن يتوقع أحد أن تتخطى مصر ما عاشته الفترة السابقة في هذه الفترة القصيرة، مؤكدًا أن مصر واعدة وقادرة على تخطي المحن التي تمر بها.
وأشار إلى أن القضاء المصري عادل، والإجراءات القانونية تتخذ كاملة، ولكن الغرب ينظر للمجتمعات الشرقية أن تجربة حقوق الإنسان وليدة وحديثة عليها.
وغادر مطار القاهرة الدولي أمس الثلاثاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وقرينته عائدا إلى بلاده وذلك بعد زيارة لمصر استمرت 3 أيام التقى خلالها بالرئيس عبدالفتاح السيسي.

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.