الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الأرصاد تعلن الأسبوع المقبل

منذ 3 اسابيع
January 30, 2019, 4:40 pm
بلغ عن المحتوى
الأرصاد تعلن الأسبوع المقبل

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل بدءًا من الغد وحتى مطلع الأسبوع المقبل، على أن تشهد درجات الحرارة ارتفاعًا تدريجياً عن المعدل الطبيعي بقيم تتراوح ما بين 2 لـ 3 درجات، حيث تسجل درجات الحرارة 22 درجة مئوية على القاهرة بحلول الأحد المقبل، على أن تسطع الشمس أغلب أيام الأسبوع المقبل.
وأضاف عبد العال - في تصريح لمصراوي: "مفيش ظواهر جوية غير الشبورة، التي تؤثر على الرؤية الأفقية في الساعات الأولى من الصباح، ونستبعد فرص سقوط أي أمطار أو هبوب أي رياح".
وعن طقس الغد الخميس، توقعت الهيئة أن يسود طقس معتدل على شمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة، مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء.
فيما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على البحر المتوسط، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.