الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

إصنعى قناع الكولاجين للقضاء على التجاعيد بسرعة مذهلة

منذ 2 شهر
January 31, 2019, 3:47 am
بلغ عن المحتوى
إصنعى قناع الكولاجين للقضاء على التجاعيد بسرعة مذهلة

تعتبر التجاعيد وعلامات التقدم في السن خطر  يهدد مظهر النساء كلما كبرن في العمر،  وهناك الكثير مهن يعتبرن أن عمليات التجميل وحقن البوتوكس هي الحل الوحيد للتخلص من آثار الشيخوخة،   رغم توافر بين يديك مكونات طبيعية فعالة جداً في الحفاظ على شباب بشرتك.   ويعد الثوم من بين هذه المكونات، ومن خلاله ستتمكنين من تحضير قناع الكولاجين الطبيعي في المنزل  للتخلص من التجاعيد وإزالة الخطوط الرفيعة من وجهك بسرعة قياسية.

الثوم بديل طبيعي لحقن البوتوكس
على رغم رائحته القوية والمزعجة أحياناً، إلا أن الثوم يُعتبر بمثابة كنز طبيعي للتمتع ببشرة دائمة الشباب، بعيداً عن عمليات التجميل وحقن البوتوكس، وبالتالي يعدّ بديلاً عن قناعات الكولاجين المصحّحة للبشرة، وذلك نظراً الى غناه بالعناصر الغذائية المختلفة التي تساهم في شد البشرة وإزالة التجاعيد وملء الفجوات الناتجة عن الترهلات، وبالتالي يعزز الثوم عملية إنتاج الكولاجين، الذي يشكل المادة الأساسية في الحفاظ على شباب البشرة.
طريقة تحضير قناع الثوم البديل لقناع الكولاجين
قومي بتقشير ثلاثة فصوص من الثوم، من ثم إهرسيها جيداً واخلطيها مع ملعقة كبيرة من خل التفاح الى أن تحصلي على عجينة متماسكة ولينة. بعدها، طبقي العجينة على بشرة بأطراف أصابعك وبحركات دائرية من الأسفل الى الأعلى. اتركي العجينة على بشرتك لمدة نصف ساعة، من ثم اشطفي وجهك بالمياه الفاترة. جففي وجهك بفوطة قطنية وإدهنيه بماء الورد.  

نصف الدنيا










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.