الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

استخدمى زيت الأطفال لإزالة الشعر الزائد في دقائق

منذ 3 اسابيع
January 31, 2019, 6:05 am
بلغ عن المحتوى
استخدمى زيت الأطفال لإزالة الشعر الزائد في دقائق

تعتبر عملية نزع شعر جسمك ووجهك الزائد أمر غير محببة. لكن لا تقلقي بعد اليوم. فقد تتمكنين من القيام بذلك بسهولة وخلال 5 دقائق فقط. كل ما تحتاجين إليه: القليل من الزيت المخصص للأطفال وكمية صغيرة جداً من مادة اليود. وهكذا ستحصلين على إطلالة خالية من الشوائب كلما احتجت إلى ذلك.  

ينمو الشعر في مناطق مختلفة من جسمك مثل ساقيك وفخذيك وذراعيك كما على وجهك بشكل طبيعي. لكنّ هذا قد يعود أيضاً إلى أسباب مرضية مثل خلل الهرمونات وعدم انتظام الدورة الشهرية وتناولك بعض الأدوية. وهي عوامل تؤدي إلى نموه بشكل كثيف وخلال وقت قصير. وعادة ما تلجئين إلى تقنيات مختلفة للتخلص من هذه المشكلة ومنها السكّر والشمع واللايزر وغيرها. إلا أن بعضها مكلف وبعضها الآخر يحتاج إلى وقت طويل.
إذا، نقترح عليك أن تطبقي وصفة سهلة جداً تخلصك من الشعر الزائد في كل مكان من جسمك، وخصوصاً في منطقة وجهك خلال دقائق. وهي وصفة طبيعية مئة في المئة، ما يعني أنها لا تسبب تهيج بشرتك ونمو الشعر تحت الجلد وغير ذلك من المشكلات الشائعة.
وصفة زيت الأطفال
لكي تطبقي هذه الوصفة في منزلك تحتاجين إلى بضع دقائق وإلى مكونين سهليّ المنال: ملعقة طعام من اليود (2%) الذي تجدينه في الصيدليات وكوب من زيت الأطفال التقليدي.
وبعد ذلك، عليك أن تقومي بهذه الخطوات البسيطة:
-إمزجي جيداً في وعاء كميتيّ اليود وزيت الأطفال لتحصلي على مزيج منسجم ومتماسك.
-بعد أن تنتهي من عملية المزج، طبقي المزيج على مناطق ظهور الشعر، فوق شفتيك، على جانبيّ خديك، أسفل ذقنك، تحت إبطيك، ذراعيك، ساقيك،.
-أتركي المزيج على المنطقة المستهدفة لمدّة لا تزيد على 5 دقائق.
-بعد مرور تلك المدة القصيرة، إمسحي الزيت بواسطة قطعة قماش ناعمة ومبللة بالماء قبل أن تغسلي المنطقة بالماء والصابون. وإستخدمي أخيراً كريم الترطيب.   
-كرري هذه العملية مرة يومياً لمدة أسبوع كامل. فهي تمنع نمو الشعر بشكل ملحوظ وتساعدك على التخلص من هذه المشكلة لوقت طويل جداً.  جرّبيها ولن تشعري بالندم.

نصف الدنيا










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.