الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اتحاد الكرة يصدر بيانا بخصوص مطالب الزمالك وبيراميدز

منذ 8 شهر
January 31, 2019, 6:46 am بلغ
اتحاد الكرة يصدر بيانا بخصوص مطالب الزمالك وبيراميدز

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانًا رسميًا يؤكد أنه على مسافة واحدة من جميع الأندية، وأن الكل تعاهد قبل بداية الموسم بالتكاتف لعبور الموقف الصعب.

وأكد بيان اتحاد الكرة، استمرار سياسته المعهودة بالانفتاح على الأندية التي يعتبرها شركاء له، ويهدف إلى الحفاظ على مصالحها جميعا، مبديًا أمله في أن يقدر الجميع معطيات الظروف الراهنة.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي:

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم مجددًا على تقديره للأندية المشاركة في مسابقاته، فضلًا عن وقوفه منها جميعا على مسافة واحدة فعلاً وليس مجرد قول.

كما لا يخفى على أحد أن مسابقة الدوري الممتاز الحالية تمر بموسم استثنائي نظرا لتغير مواعيد بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم هذا الموسم، والحرص على المشاركة الفعالة للأندية المصرية في البطولات العربية، وهو الأمر الذي عرضه السيد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد على جميع الأندية المشاركة في الدوري قبل انطلاقه، واتفق الجميع على مواجهة التحدي الصعب من أجل أن تبقى مسابقة الدوري الممتاز بشكلها المعتاد من مجموعة واحدة، وسط جهد كبير من لجنة المسابقات ورئيسها الذي يحظى بثقة اتحاد كرة القدم ويتمسك بالعمل متطوعا رغم أعباء المسئولية.

إن الاتحاد المصري لكرة القدم وهو يقدر سعي جميع الأندية من أجل مصالحها، فإنه في الوقت نفسه يسعى للمحافظة على مصلحة المسابقة أيضا مها كان حجم الصعاب التي تواجهها، ووفق نظامها المعمول به والملزم للجميع، وذلك انطلاقا من واقع مسئولياته في إدارة مسابقاته، وتبعيتها الخالصة له، كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على استمرار سياسته المعهودة بالانفتاح على الأندية كافة التي يعتبرها شركاء له ويهدف إلى الحفاظ على مصالحها جميعا، راجيا أن يقدر الجميع معطيات الظروف الراهنة.

صدي البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.