الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

العناية الإلهية تنقذ طفلة من بالفيوم

منذ 3 شهر
January 31, 2019, 12:23 pm
بلغ عن المحتوى
العناية الإلهية تنقذ طفلة من بالفيوم


للمرة الثانية خلال أسبوع، تسجل محافظة الفيوم، الحالة الثانية لواقعة اغتصاب طفلة، حيث حرر عامل، بلاغا ضد فلاح بعزبة حميدة عمار التابعة للسليين بسنورس، اليوم الخميس، متهمًا إياه باستدرج نجلته لأرض زراعية مجاورة لمنزله وحاول التعدي عليها جنسيا، وتم نقل الطفلة إلى مستشفي سنورس المركزي لإسعافها، وتحرر المحضر اللازم.
كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم خلال الـ24 ساعة الماضية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس بورود بلاغ من "خميس ز ي إ "(37 سنه ـ عامل ـ ومقيم عزبة حميدة عمار ـ مركز سنورس) ضد "محمود ض ع ع "(18 سنه ـ مقيم بذات الناحية )، لقيامه باستدراج نجلته رنا خميس (4 سنوات ) إلى أرض زراعية مجاورة لمنزلها ومحاولة التعدي عليها جنسيا إلا انه لم يتمكن من مواقعتها لصغر سنها إلا أن محاولة اغتصابها، عرضتها للإصابة.
وتمكنت مباحث سنورس من ضبط المشكو في حقه وبمواجهته، أنكر ارتكابه الواقعة، وتم نقل الطفلة لمستشفى سنورس المركزي وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين إصابتها ( بسحجات وخدوش حول فتحة المهبل من الخارج وكدمة بالإذن اليمني، وتم إجراء الإسعافات اللازمة لها وتقرر خروجها).
وكلفت ادارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة ومظروفها وملابساتها وظروفها، وتحرر المحضر 685/ 2019 اداري مركز شرطة سنورس، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.