الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد معاناتها الطويله مع المرض ..قالت لله لقد انهزمت ماذا تريد ان تفعل بي ؟ فجاء لها الرد بعد كلماتها بدقائق وماحدث كان معجزة

منذ 10 شهر
January 31, 2019, 3:32 pm بلغ
بعد معاناتها الطويله مع المرض ..قالت لله لقد انهزمت ماذا تريد ان تفعل بي ؟ فجاء لها الرد بعد كلماتها بدقائق وماحدث كان معجزة

موضوع

نشر الأب فادي جندح على صفحته:
كتبت مؤلِّفة روحيَّة تحكي عن معاناة طويلة
في حياتها مع المرض:
“وصلتُ إلى مرحلة قبول المرض بمذلة،
وقالت: لقد تعبتُ من السؤال في صلاتي.
لقد انهزمتُ وانتهيتُ يا رب.
  
أنت يا رب تُقرِّر ماذا تريد أن تفعل بي.
وانهَمَرَت الدموع…”
 
لم تستطِع أن تصلِّي أكثر من هذا، ولكنها سلَّمَت حياتها تماماً إلى الله، وضعت نفسها تماماً بين يديه قائلة إنَّ في مقدوره شفاءها لو أراد، ولكنها كانت مستعدة لقبول أن تظل مريضة مدى الحياة إن كان هذا هو أفضل ما يراه الله مناسباً لها.
وماذا كانت النتيجة؟
 
تقول: كأنما ضغطتُ على زر فَتَح لي أبواب السماء، كأنما محرِّكٌ بقوة إلهية قد بدأ يعمل في داخلي خلال ساعات قليلة، اختبرتُ وجود يسوع الحي بأسلوب مَحَا كل شك بداخلي وأحدث ثورة في حياتي.
من هذه اللحظة ابتدأتُ أتماثل للشفاء.
 
“أنا لستُ مِلك نفسي بل ملكك أنت، استخدمني كيفما تشاء وضعني مع من تشاء. دعني أعمل، دعني أقاسي أو أتألَّم، دعني أعمل لأجلك أو أصمت لأجلك. دعني أرتفع بك أو أتَّضع لأجلك، دعني أمتلئ أو أكون فارغاً، أعطني كل شيء أو لا أملك أي شيء. بكل اقتناع ومن صميم قلبي أسلِّم كل الأشياء لك، وكلِّي تحت أمرك. آمين”.
 
هذا هو التسليم!!
هذا الخبر منقول من : اليتيا











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.