الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

ضبط جامعي ابتز فتاة لدفع 12 ألف جنيه مقابل عدم نشر صورها على مواقع التواصل

منذ 3 شهر
January 31, 2019, 9:35 pm
بلغ عن المحتوى
ضبط جامعي ابتز فتاة لدفع 12 ألف جنيه مقابل عدم نشر صورها على مواقع التواصل


حجم الخط A- A+
نجحت إدارة تكنولوجيا المعلومات بشمال الصعيد في كشف ملابسات بلاغ من أحد المواطنين بقيام مستخدم رقم "هاتف محمول – مُحدد" بإرسال رسائل للهاتف الخاص بابنته أية، عبر تطبيق "واتس اب" تتضمن عبارات تهديد بنشر صور خاصة بنجلته وإبتزازه بطلب مبلغ مالى وقدره 12000 جنيه مقابل عدم نشر الصور.

أسفرت الجهود من خلال الفحص الفنى وجمع المعلومات والتحريات أن وراء إرتكاب الواقعة “ أحمد ع.ز ،”، حاصل على بكالوريوس تجاره، مقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية تم إستهداف المتهم وضبطه بمحل إقامته، وبالفحص والتفتيش تم ضبط جهاز هاتف محمول المستخدم فى إرتكاب الواقعة، وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن الصور ومقاطع الفيديو المشار إليها، وبمواجهة المتهم المذكور إعترف بإرتكاب الواقعة لسابقة وجود صداقة بينه وبين نجلة الشاكى ورغبته فى الإستفادة من تلك العلاقه مادياً.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.