الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

افضل طريقة تساعدك على الإقلاع عن التدخين

منذ 2 شهر
February 1, 2019, 7:11 am
بلغ عن المحتوى
افضل طريقة تساعدك على الإقلاع عن التدخين

وسيلة أكثر فاعلية تساعدك على الإقلاع عن التدخين
 
الإقلاع عن تدخين التبغ ليس سهلا، ولا يتمكن إلا عدد قليل جدا من متعاطي التبغ من النجاح من ترك هذه العادة من أول محاولة لهم.

وأظهرت دراسة قامت بها جامعة ميشيجان بالولايات المتحدة أن السجائر الإلكترونية أكثر فاعلية مرتين تقريبا في مساعدة المدخنين على الإقلاع من وسائل أخرى بديلة للنيكوتين مثل اللاصقات والحبوب المحلاة والعلكة، ووجدت الدراسة التي شملت قرابة 900 مدخن، أن 18% من مستخدمي السجائر الإلكترونية أصبحوا غير مدخنين في غضون عام، مقابل 9.9% حاولوا الإقلاع باستخدام وسائل أخرى.
  ووفقا لموقع "هيلث" الأمريكي فإن استخدام السجائر الإلكترونية أقل ضررًا من استخدام السجائر القابلة للاحتراق.   وأضاف الموقع أن هناك ارتباطا بين الزيادة في استخدام السجائر الإلكترونية وارتفاع معدلات نجاح محاولات الإقلاع، لأن السيجارة العادية تحتوي على نيكوتين وقطران بينما السيجارة الإلكترونية تحتوي على نيكوتين فقط، لكن ذلك يعني أن السجائر الإلكترونية أقل ضررًا لكنها في المقابل ليست آمنة تمامًا. christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.