الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

نأسف لصعوبة الصور .. هاشتاج انقذوا_غادة يجتاح تويتر.. والمصريون يناشدون بالتدخل فوراا

منذ 3 شهر
February 2, 2019, 10:58 am
بلغ عن المحتوى
نأسف لصعوبة الصور .. هاشتاج انقذوا_غادة يجتاح تويتر.. والمصريون يناشدون بالتدخل فوراا

نأسف لصعوبة الصور هاشتاج #انقذوا_غادة يجتاح تويتر والمصريون يناشدون بالتدخل فوراا
 
فتاة مصرية تحلم بأن تكون مثلها مثل أى فتاة فى سنها، ولكن يشاء القدر وتصاب بمرض يسمى "neurofibromatosis"، أو الورم الليفى العصبى.

غادة رجب صاحبة الـ 19 عاما تبحث عن من يتكلف بعلاجها لتعيش حياة مثل أى فتاة فى عمرها، فكانت البداية تغريدة عبر السوشيال ميديا، وكتبت فيها "أنا غادة مريضة بمرض neurofibromatosis، للأسف ملوش علاج بمصر لصعوبة الحالة والعلاج متواجد بالدول المتقدمة طبيًا، المرض أثر على العمود الفقرى والجلد وتم استغلال حالتى بالإعلام والصحافة والمسئولين ومحدش ساعد فى النهاية، محتاجين الدعم منكم عشان أسافر".

وفى تغريدة أخرى، قالت غادة: "أى حد يشوف الهاشتاج ده فاعرف إنك بتساعدنى إنى أسافر ارجوكم تفاعلوا مع الهاشتاج #انقذوا_غادة"، وأضافت الفتاة المريضة: "أما بعد فالله لا يخذل، إنما يؤجل حلول رحمته لوقت يعلمه ولا تعلمه أنت"، واختتمت تغريداتها بهاشتاج عبرت فيها عن حلمها فى أن تكون مصورة النادى الأهلى فى المستقبل حال مثولها للعلاج والشفاء من المرض الذى أصابها.

وأطلقت غادة هاشتاج #انقذوا_غادة وتفاعل معه كبير من مستخدمى تويتر وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتعاطف معها عدد كبير متمنين لها الشفاء العاجل: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ شفاءً تاما عاجلا غير آجل #انقذوا_غادة"، و"ربنا يتمم شفاكي ع خير يارب، ياريت حد يهتم بيها"، و"نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي#انقذوا_غادة"، و"اللهم اشفى شفاءً لا يغادر سقمًا، أسأل الله العظيم رب العرشِ العظيم أن يشفيكِ #انقذوا_غادة". 

christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.