الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اخر التطورات فى قضيه الطبيب المتهم بقتل زوجته وأطفاله بكفر الشيخ ..صور

منذ 10 شهر
February 2, 2019, 5:55 pm بلغ
اخر التطورات فى قضيه الطبيب المتهم بقتل زوجته وأطفاله بكفر الشيخ ..صور

 محمود زيدان
قرّرت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار بهاء المري، منذ قليل، تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته وأطفاله الثلاثة بسخا إلى غد، الأحد، لصدور القرار.

وقد استمعت هيئة المحكمة إلى مرافعة ممثل النيابة العامة، الذي وصف المتهم بالسفاح الذي زين له شيطانه قتل زوجته وأطفاله الثلاثة بدم بارد وهدم منزله وقتل البسمة وقتل الزهور البريئة ومشاعر الأبوة.

وقال المتهم، أمام هيئة المحكمة، إنه ليس لديه أي اعترافات جديدة، عندما سأله لماذا فكرت في قتل زوجتك: فرد قائلًا: لأسباب خاصة، ثم وجه له رئيس المحكمة سؤالًا آخر، وهل لديك أسرار أخرى لم تدلها في تحقيقات النيابة العامة، فرد: قائلًا : لا مشيرًا إلى أنه انتوى قتل زوجته منذ 3 أشهر.

وشهدت المحكمة إجراءات أمنية مشددة بإشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، اللواء جمال سامون، مساعد مدير الأمن، تنفيذًا لتوجيهات اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن، حيث سمح الأمن بدخول الصحفيين والإعلاميين بناءً على تعليمات رئيس الدائرة الأولي، بمحكمة جنايات كفر الشيخ.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.