الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

«الأرصاد» تحذر من طقس متقلب هذا الأسبوع.. ونصائح لمرضى الجيوب الأنفية

منذ 2 اسابيع
February 3, 2019, 8:00 am
بلغ عن المحتوى


أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، توقعاتها لحالة الطقس خلال هذا الأسبوع الذي يشهد يبدأ من اليوم السبت، حالة استقرار في الأحوال الجوية، وتبدأ درجات الحرارة في الارتقاع التدريجي لتصل أعلى من معدلها الطبيعي بأكثر من 4 أو 5 درجات، حيث لا يوجد أي ظواهر جوية سوى الشبورة المائية في الصباح الباكر.
وأوضح أحمد عبدالعال؛ رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أنه بدءا من الثلاثاء تبدأ حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على غرب البلاد، متمثلة في أمطار ونشاط ملحوظ للرياح وانخفاض في درجات الحرارة، لتعم جميع أنحاء الجمهورية يوم الأربعاء المقبل حتى نهاية الأسبوع على الأقل.
وقدم "عبدالعال"، في حديثه لـ"الوطن"، نصائح للصيادين، بعدم النزول في عرض البحر اعتبارًا من يوم الثلاثاء خاصة المراكب الصغيرة نظرًا لاضطراب الملاحة البحرية، أما السائقين على الطرق فيجب توخي أقصى درجات الحذر أثناء القيادة في انخفاض الرؤية.
كما قدم نصائح لمرضى الحساسية والجيوب الأنفية بعدم الخروج من مكان ساخن إلى بارد مباشرة لتجنب الإصابة بالإنفلونزا، ومراجعة مرضى الجهاز التنفسي الطبيب الخاص أولًا بأول.
وقدم "عبدالعال" في أثناء حديثه نصائح للأمهات؛ بعدم تخفيف الملابس للأطفال أثناء ارتفاع درجات الحرارة، مؤكدا أن موجة عدم الاستقرار تنتهي بنهاية الأسبوع. 


الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.