الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تفاصيل لقاء البابا تواضروس بــ وفد ممثلي ورؤساء كنائس انجلترا

منذ 5 شهر
February 3, 2019, 9:58 am بلغ
تفاصيل لقاء البابا تواضروس بــ وفد ممثلي ورؤساء كنائس انجلترا

موضوع

التقى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وفدًا يضم عددًا من أساقفة وممثلي كنائس إنجلترا.

حضر اللقاء السير جيفري آدامز سفير بريطانيا في مصر، ونيافة الأنبا أنجيلوس أسقف لندن، حيث زار الوفد الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، والكنيسة البطرسية.

يذكر أن الوفد قد زار عددًا من المعالم الأثرية المصرية ضمت المتحف المصري، والأهرامات، ومنطقة القاهرة القديمة، والكنيسة المعلقة، ودير مار جرجس للراهبات وكنيسة السيدة العذراء مريم بالمعادي.

وشملت جولة الوفد مكتبة الإسكندرية، والكنيسة المرقسية بالإسكندرية.

كما زار الوفد دير الأنبا بيشوي في منطقة وادي النطرون، وجمعية أصدقاء مرضى السرطان في نفس المنطقة، وبيت الأنافورا القبطي.

واشاد قداسة البابا خلال لقائه بالوفد بدور المصريين في الخارج في دعم وطنهم، مشيرًا إلى المشروعات الوطنية التي تعكف الحكومة على إتمامها من صعيدي التعليم والتنمية وعلي رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، في سبيل تحقيق التنمية المستدامة 2030.

من جانبهم، أعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بزيارة مصر، ومعالمها، مشيدين بوحدة الشعب المصري وقوته في مواجهة كل الأحداث التي تستهدف تفريق الصفوف.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.