الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الطقس المجنون يفاجئ المواطنين بما سيحدث بالاحوال الجويه يوم الثلاثاء القادم

منذ 2 شهر
February 3, 2019, 11:13 am
بلغ عن المحتوى
الطقس المجنون يفاجئ المواطنين بما سيحدث بالاحوال الجويه يوم الثلاثاء القادم


كشف الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء تكون ذروته الثلاثاء المقبل، وذلك نتيجة تعرض البلاد لكتلة هوائية قادمة من شمال السودان وجنوب السعودية ورياح جنوبية.

وأضاف مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن درجات الحرارة ستكون مرتفعة وأعلى من المعدل بحوالى 7 لـ 8 درجات، لافتا إلى أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة تتراوح بين 30 و 31 درجة.

وأشار مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه خلال الفترة المقبلة تتكون الشبورة المائية على الطرق تكون كثيفة أحيانا مما يتطلب على السائقين توخى الحذر أثناء القيادة فضلا عن تكون الشوائب العالقة والرمال المثارة على المناطق المكشوفة من الثلاثاء مع فرص لسقوط الأمطار على مناطق من جنوب البلاد وسيناء .

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.