الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الصورة التي ابكت رئيس .. مصور يكشف عن الصورة التي تسببت في بكاء مبارك

منذ 2 شهر
February 3, 2019, 2:04 pm
بلغ عن المحتوى
الصورة التي ابكت رئيس .. مصور يكشف عن الصورة التي تسببت في بكاء مبارك

موضوع

نقلاعن اخبارك
روى “كريم” نجل فاروق إبراهيم عميد مصوري “أخبار اليوم” وأحد أهم مصوِّري رؤساء مصر خلال الخمسة عقود الماضية، كواليس إحدى الصور التي التقطها والده للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وبكى بسببها.
قال “كريم” في حواره مع إعلام دوت أورج إن صورة تخرّج جمال مبارك من الجامعة الأمريكية بكى الرئيس الأسبق عندما رآها، تأثرًا بنجاح نجله، موضحًا أن الجامعة كانت قد خصصت 3 دعوات فقط لكل طالب، وكان هذا الأمر بالنسبة للحرس الخاص به أمرًا مرفوضًا تمامًا، وأخبروا إدارة الجامعة أن الحفل سيقام في قاعة المؤتمرات وليس قاعة “آيوارت” كما هو المعتاد، على أن يكون لكل طالب تذكرين فقط وباقي الحضور من الأمن.
تابع أنه عندما علم مبارك بذلك رفض بشدة، وقال: “سأذهب أنا وسوزان كأي أب وأم وممكن استبدال حضور علاء بأحد الحراس”، لكن لأن هذا الأمر يعتبر غاية في الخطورة على أمن الرئيس، حاول طاقم الحراسة البحث عن حل، حتى وجدوا أن ابن أحد قيادات الحرس الجمهوري يتخرج أيضًا، فجلس هو خلف مبارك مع الحارس الخاص الأخر حتى انتهى الحفل.
christian-dogma.com










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.