الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ماريا بحاجه للمساعدتكم وصلاوتكم نتمني لها الشفاء العاجل

منذ 7 شهر
February 3, 2019, 3:43 pm بلغ
ماريا بحاجه للمساعدتكم وصلاوتكم نتمني لها الشفاء العاجل

موضوع

أليتيا(aleteia.org/ar)– كثيرة الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار عن أشخاص يحتاجون الى مساعدة . ربما من حسنات مواقع التواصل الآن هي هذه الطريقة في التواصل بين أشخاص لا يعرفون بعضهم البعض ومستعدين لمساعدة بعضهم البعض وبخاصة في الأمور الانسانية.
.من بين ما ورد على المواقع مؤخراً حاجة شابة عانت من الحروق وهي في العناية المركزة.
طبعاً وبكل تأكيد، لا بد من التمييز بين حالة واخرى، ولكن عندما نريد بالفعل المساعدة، ليس علينا سوى أن نسأل ونتأكد من الحدث ومن هناك نأخذ القرار.
 
ماريا يونان ابنة الـ 19 ربيعاً وطالبة مادة الفيزياء في جامعة القديس يوسف من حروق من الدرجة الرابعة، جراء اندلاع حريق في منزلها في منطقة الحدث أواخر شهر تشرين الثاني الماضي، وهي لا تزال ترقد في العناية المركزة داخل مستشفى الجعيتاوي – الاشرفية في لبنان.
ورغم أن يونان تتعالج على نفقة الضمان الاجتماعي المخصص لطلاب الجامعة، إلا أن أهلها لا يزالون بحاجة الى مساعدة مادية لتسديد تعرفة فارق الضمان المتراكمة لتاريخ اليوم والمرشحة طبعاً للارتفاع”.
  
ننشر هذا الخبر من باب المساعدة متمنين لماريا الشفاء العاجل.
للمساعدة والتبرع يرجى التواصل مع شقيقتها نانسي يونان على الرقم التالي:   043679- 71
من بين ما يقوم به البعض للمساعدة هو عرض فيلم “WONDER” في سينما غالاكسي يوم الجمعة ١فبراير، يعود ريعه لمساعدة ماريا!
هذا الخبر منقول من : اليتيا














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.