الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

التضامن تبدأ صرف معاشات فبراير من بنك ناصر ومكاتب البريد .. فى هذا التوقيت

منذ 3 شهر
February 4, 2019, 8:19 am
بلغ عن المحتوى
التضامن تبدأ صرف معاشات فبراير من بنك ناصر ومكاتب البريد .. فى هذا التوقيت

صورة أرشيفية

"التضامن" تبدأ صرف معاشات فبراير من بنك ناصر ومكاتب البريد فى هذا التوقيت
 
كتب مدحت وهبةتبدأ وزارة التضامن الاجتماعى صرف معاشات شهر فبراير الحالى، وذلك للمعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعى، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه، اعتبارًا من غدا الثلاثاء 5 نوفمبر، وتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.
وكانت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، وجهت رؤساء صندوقى التأمين الاجتماعى بقطاعيه الحكومى والعام والخاص باتخاذ كل الاستعدادات اللازمة، لبدء صرف معاشات شهر فبراير، اعتباراً من الجمعة الماضى لعدد 7.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه، وذلك من ماكينات الصرف الآلية A.T.M ومن خلال منافذ مكاتب التأمينات بداية من يوم 3 فبراير، لافتة إلى أن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعى، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف اعتبارا من غدا الثلاثاء 5 فبراير.
ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه اعتباراً من يوم 10 فبراير.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.