الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

بالصور | تعرف على هدية ولي عهد أبوظبي لـ«بابا الفاتيكان»

منذ 3 شهر
February 4, 2019, 12:44 pm
بلغ عن المحتوى
بالصور | تعرف على هدية ولي عهد أبوظبي لـ«بابا الفاتيكان»

بالصور | تعرف على هدية ولي عهد أبوظبي لـ«بابا الفاتيكان»
 
حرص كل من ولي عهد أبوظبي الشيخ ‎محمد بن زايد آل نهيان، وحاكم دبي محمد بن راشد، على استقبال بابا الفاتيكان البابا فرنسيس، بحفاوة كبيرة كونها الزيارة الأولى له لدول الخليج.
وخلال الاستقبال، قدم ولي عهد أبوظبي، هدية لـ«البابا فرنسيس»، عبارة عن سند الملكية القديم بتاريخ 22 يونيو 1963 للتبرع بالأرض لبناء أول كنيسة في دولة.
ويتضمن برنامج الزيارة لقاء خاصا مع شيخ الأزهر الشريف وأعضاء مجلس حكماء المسلمين في جامع الشيخ زايد الكبير، ثم ينتقل للمشاركة في "لقاء الأخوة الإنسانية" في صرح زايد المؤسس، حيث سيلقي كلمة خاصة بالمناسبة.
ويزور البابا فرنسيس كاتدرائية أبوظبي، ثم ينتقل إلى مدينة زايد الرياضية لإقامة القداس الذي يتوقع أن يحضره أكثر من 135 ألف شخص، على أن تختتم الزيارة بمراسم توديع رسمية في مطار أبوظبي الدولي.
ويشهد المؤتمر العالمي للأخوة الإنسانية جلسات مهمة تناقش على مدار يومين عملية إعادة بناء جسور التعارف والتآلف والاحترام والمحبة من أجل عبور الإنسانية إلى شاطئ الاستقرار والسلام على مستوى العالم.
 
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.