الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور | هدية خاصة من محمد بن زايد لبابا الفاتيكان في أبوظبي

منذ 4 شهر
February 4, 2019, 2:12 pm بلغ
بالصور | هدية خاصة من محمد بن زايد لبابا الفاتيكان في أبوظبي

حظى البابا فرانسيس الثاني بابا الفاتيكان بمراسم استقبال رسمية بالقصر الرئاسي بدولة الإمارات، اليوم الإثنين، وكان على رأس المستقبلين الأمير محمد بن زايد ولى عهد أبوظبى، والأمير محمد بن راشد حاكم دبي.

ومن جانبه أهدى الأمير محمد بن زايد لبابا الفاتيكان هدية خاصة تمثلت في سند الملكية القديم بتاريخ 22 يونيو 1963 والخاص بالتبرع بالأراضي لبناء أول كنيسة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضمن الاستقبال عرضًا جويًا بطائرتين إحداهما فرنسية وأخرى إماراتية برسم الأدخنة الملونة في السماء، فوق متحف اللوفر أبوظبي، بجانب العرض العسكري.

ويتضمن برنامج الزيارة لقاء خاصًا مع شيخ الأزهر وأعضاء مجلس حكماء المسلمين في جامع الشيخ زايد الكبير، ثم المشاركة في "لقاء الأخوة الإنسانية" في صرح زايد المؤسس، حيث سيلقي كلمة خاصة بالمناسبة.

ويزور البابا فرنسيس كاتدرائية أبوظبي، ثم ينتقل إلى مدينة زايد الرياضية لإقامة القداس الذي يتوقع أن يحضره أكثر من 135 ألف شخص، على أن تختتم الزيارة بمراسم توديع رسمية في مطار أبوظبي الدولي.christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.