الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​ تقلوا هدومكم .. الأرصاد تحذر المواطنين من موجة تقلبات جوية في هذا التوقيت

منذ 2 اسابيع
February 4, 2019, 4:39 pm
بلغ عن المحتوى
​ تقلوا هدومكم .. الأرصاد تحذر المواطنين من موجة تقلبات جوية في هذا التوقيت




أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن غدًا الثلاثاء، تشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي وتصل درجات الحرارة لـ 30 درجات مئوية ثم تنخفض درجات الحرارة لتصل إلى 19 درجة، مؤكدًا أن ارتفاع درجات الحرارة يرجع للكتل الهوائية القادمة من شمال السودان وجنوب السعودية. 

وأكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك تغيرات وتقلبات جوية خلال الـ48 ساعة القادمة، إلا أنها لن تصل الرياح إلى حد العاصفة، ولكن هناك فرص لسقوط أمطار على غرب البلاد في بداية من غدًا الثلاثاء، وستمتد على كافة أنحاء الجمهورية يوم الأربعاء. 

وتنصح هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بارتداء المبلاس الشتوية الثقيلة خاصة وأن تلك الأجواء أكثر عرضة لنزلات البرد والإنفلونزا، وهناك تكون لشبورة مائية في الساعات المتأخرة من الليل والأولى من الصباح الباكر لذا على السائقين القيادة بهدوء أثناء تلك الفترة خاصة عند مداخل ومخارج الوجه البحري والقاهرة والمناطق القريبة من المسطحات المائية.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.