الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

سيدة تبكي بين يدى بابا الفاتيكان وهذا ما اعطه لها

منذ 3 شهر
February 5, 2019, 6:16 am
بلغ عن المحتوى



لم تملك سيدة تدعى "سالى"، تحمل الجنسية الفلبينية، نفسها، عندما انهمرت دموعها أثناء لقاءها بابا الكنيسة الكاثوليكية خلال زيارته للإمارات.
حيث كان لقاء هذه السيدة بالبابا فرنسيس وقع كبير عليها، لم تستطع مغالبة دموعها بين يدي البابا فرنسيس، حيث تأثرت بشدة من لقائها البابا فى العاصمة أبوظبى، الأمر الذى جعلها تدخل فى نوبة بكاء.
وظلت السيدة لفترة طويلة تقبل يد بابا الكنيسة الكاثوليكية، فيما كان الأخير يحاول تهدئتها، واضعًا يده على رأسها.
ونشرت سالى مقطع الفيديو الذى رصد لقائها ببابا الفاتيكان، عبر حسابها الشخصى على "فيس بوك"، كما نشرت صورة لصليب أهداه إياها البابا فرنسيس.
christian-dogma.comالبابا فرنسيس يهدى صليب للسيدة
كان بابا الكنيسة الكاثوليكية وشيخ الأزهر، الإمام الأكبر أحمد الطيب، قد وقعا وثيقة "الأخوة الإنسانية"، التى أطلق عليها إعلان أبوظبى.
واحتضن جامع الشيخ زايد فى العاصمة الإماراتية أبوظبى، لقاء تاريخيا بين بابا الكنيسة الكاثوليكية وشيخ الأزهر.
وسيختتم البابا فرنسيس زيارته إلى الإمارات، الثلاثاء، بإقامة قداس فى مدينة زايد الرياضية، يتوقع أن يحضره أكثر من 135 ألف شخص، قبل أن يتوجه إلى مطار أبوظبى حيث ستقام مراسم وداع رسمية.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.