الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

نائبة تكشف حقيقة احتواء جيلي الأطفال على مواد مخدرة خطرة

منذ 2 اسابيع
February 5, 2019, 8:38 am
بلغ عن المحتوى
نائبة تكشف حقيقة احتواء جيلي الأطفال على مواد مخدرة خطرة

قال الإعلامي عمرو أديب، إن المواقع الإلكترونية تناولت أخبارا تفيد بوجود مواد مخدرة خطيرة بغذاء الأطفال في مصر، متابعًا:" الدنيا مقلوبة خصوصًا إن هذا الغذاء هو غذاء مفضل لكثير من الأطفال وهو أمر من الممكن أن يحدث رعبًا لكثير من العائلات وهي غذاء الجيلي".

ومن جهتها نفت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، ما تداول عبر المواقع الإلكترونية بأنها حذرت الأهالي بعدم تناول الجيلي الخاص بالأطفال بسبب وجود مخدر خطير به، موضحة أن لجنة الصحة اليوم كانت تناقش مراحل علاج الإدمان وتأهيله.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر" أنها تحدثت خلال جلسة المناقشة اليوم عن الأضرار الناتجة عن الأغذية التي تصنع تحت بير السلم وتباع للأطفال أمام المدارس ومسئولية وزارة التعليم عنها وأهمية وجود رقابة على هذه الأغذية.

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.