الحق والضلال الحق والضلال
البحث

برئاسة بابا الفاتيكان بدء القداس الباباوي بمدينة زايد فيديو

منذ 4 شهر
February 5, 2019, 8:59 am بلغ


 آيات احمد
بدأ منذ قليل، القداس الباباوى الذى يترأسه، بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس الثانى، ويشارك أكثر من 135 ألف شخص فى القداس بمدينة زايد الرياضية.

ومن المقرر أن يترأس البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، القداس الباباوى بمدينة زايد الرياضية، وسيختتم البابا فرنسيس زيارته إلى الإمارات، اليوم الثلاثاء، بإقامة قداس في مدينة زايد الرياضية، يتوقع أن يحضره أكثر من 135 ألف شخص، قبل أن يتوجه إلى مطار أبوظبى حيث ستقام مراسم وداع رسمية.

كان البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية وشيخ الأزهر، الإمام الأكبر أحمد الطيب، قاما مساء أمس الإثنين، بتوقيع وثيقة "الأخوة الإنسانية".

واحتضن جامع الشيخ زايد فى العاصمة الإماراتية أبوظبى ، لقاء تاريخيا بين بابا الكنيسة الكاثوليكية وشيخ الأزهر.

ووصل البابا فرنسيس وشيخ الأزهر، الأحد، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبى، فى زيارة رسمية تستمر 3 أيام.

وتعد الزيارة هى الأولى من نوعها، إذ اختار الرمزان الدينيان الكبيران أرض الإمارات لعقد قمة تاريخية فى "لقاء الأخوة الإنسانية" والتباحث فى سبل تعزيز التعايش بين الأديان والعقائد المختلفة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.