الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

لحظة إنسانية من البابا فرنسيس في القداس البابوي التاريخي بالإمارات

منذ 3 شهر
February 5, 2019, 10:16 am
بلغ عن المحتوى
لحظة إنسانية من البابا فرنسيس في القداس البابوي التاريخي بالإمارات

لحظة إنسانية غير غريبة على بابا الكنيسة الكاثوليكية، البابا فرنسيس، شهدها عشرات آلاف المؤمنين الذين حضروا القداس البابوي التاريخي في مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية، أبوظبي.
 
وخلال دخول البابا فرنسيس على متن سيارة مكشوفة مدينة زايد حيث احتشد أكثر من 135 ألف شخص لحضور القداس، اندفعت طفلة نحو المركبة بعفوية لتلقي التحية على رأس الكنيسة الكاثوليكية.
 
وتابع قائد المركبة طريقه قبل أن يتوقف بناء على طلب البابا فرنسيس، وسط صرخات تأثر عشرات آلاف الحضور، في مشهد مؤثر التقطته عدسة موفد موقع "سكاي نيوز عربية" إلى مدينة زايد الرياضية.
ورفع رجال الأمن الطفلة إلى السيارة حيث احتضنها البابا فرنسيس مباركا طفولتها وعفويتها، قبل أن يتابع بابا الكنيسة الكاثوليكية إلى المنصة المخصصة لإقامة القداس التاريخي على أرض الإمارات.
 
ويأتي القداس بعد ساعات على توقيع بابا الكنيسة الكاثوليكية وشيخ الأزهر، وثيقة تاريخية تهدف إلى تعزيز قيم التسامح والعيش المشترك والسلام العالمي.
 
وكان العالم شهد، مساء الاثنين، توقيع القطبين الدينيين وثيقة الأخوة الإنسانية، في صرح زايد المؤسس، بحضور نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.