الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بابا الفاتيكان يوصي الكنائس الكاثوليكية بفعل هذا الامر

منذ 1 شهر
February 5, 2019, 12:08 pm
بلغ عن المحتوى
بابا الفاتيكان يوصي الكنائس الكاثوليكية بفعل هذا الامر

بابا الفاتيكان يوصي الكنائس الكاثوليكية بفعل هذا الامر
 
 أ ش أ
أوصى بابا الفاتيكان فرانسيس خلال القداس المقام باستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي اليوم الثلاثاء الكنائس الكاثوليكية حول العالم بالصلاة من أجل نجاح وثيقة الأخوة الإنسانية.

كان بابا الفاتيكان فرانسيس قد وصل في وقت سابق اليوم إلى مقر القداس، حيث اكتست المدينة بوشاح المحبة والسلام؛ استعدادا "للقداس التاريخي"؛ بمشاركة أكثر من 135 ألف شخص من مختلف أنحاء العالم.

ويمثل هذا القداس الأول لبابا الكنيسة الكاثوليكية -بابا الفاتيكان- في الخليج العربي، وتحتضن الإمارات في الفترة من 3 إلى 5 فبراير الجاري، زيارة مشتركة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وقداسة بابا الفاتيكان؛ وذلك ضمن مؤتمر "الأخوة الإنسانية" الأول. 

وكان شيخ الأزهر الشريف الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، وبابا الفاتيكان قداسة البابا فرنسيس قد وقعا أمس /الاثنين/ وثيقة "الأخوة الإنسانية" التي تشكل الوثيقة الأهم في تاريخ العلاقة بين الأزهر الشريف وحاضرة الفاتيكان، كما تعد من أهم الوثائق في تاريخ العلاقة بين الإسلام والمسيحية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.